الارشيف / محليات

"الإشكال الجوّي".. عبد الحقّ يردّ على صعب

تضاربت المعلومات بشأن ما حدث بين الدكتور نادر صعب ورئيس "الجمعية اللبنانية" للتجميل والترميم الدكتور ايلي عبد الحق خلال رحلة متجهة من بيروت الى دبي، ولكن الأكيد أن حفلة شتائم حصلت بين طبيبين على علو 30 ألف قدم.

عبد الحق أكد لـ"LBCI" أن صعب اعتدى عليه بسبب ملف فرح القصاب، كاشفاً انه سيدعي على صعب أمام القضاء اللبناني وسيقدم شكاوى بحقه امام نقابة الأطباء ووزارة الصحة.

من جهته، روى صعب في اتصال مع "لبنان 24" حكاية مغايرة، مشيراً الى أن عبد الحق وجه عبارات نابية الى مساعدة صعب قائلاً لها: "شو عم تعملي عندو .. ليش بعدو بيشتغل ؟!، بدنا نعمل فيه اكتر ما عملنا"، مشيراً الى أنه فور وصولهم الى دبي تم توقيف عبد الحق للتحقيق معه.

وعلم "لبنان 24" أن الدكتور عبد الحق لم يتم استجوابه في دبي بحسب ما أدعى صعب.

وبعد ساعات وزع مكتب صعب بياناً اشار فيه الى أنه "قبل الصعود الى الطائرة تعرض ومساعدته للشتم والاساءة من قبل عبد الحق الذي مَس كرامته واستفزه ووجه له الشتائم والحركات النابية"، ولفت البيان الى أنه "عندما طلب صعب من عبد الحق الاستفسار عن هذه التصرفات انهال عليه بشتائم".

وأضاف: "عند وصلهما الى دبي أكمل صعب عمله داخل مستشفاه وعملياته بشكل طبيعي"، لافتاً الى أن هناك خلافاً شخصياً قديماً جداً بين الطبيبين.

وانتشر تسجيل على "واتساب" لسيدة تقول انها كانت على متن نفس الرحلة، حيث شاهدت ما حصل، وتقول: "توجه الدكتور صعب باتجاه الدكتور عبد الحق موجها اليه سيلاً من الشتائم"، وذلك على خلفية تقرير طبي الذي قدمته الجمعية في قضية السيدة فرح القصاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا