أخبار عاجلة
إنّما لصبر بوتين حدود! -

فوشيه عرض مع رئيس رابطة كاريتاس نشاطاتها ومشاريعها

فوشيه عرض مع رئيس رابطة كاريتاس نشاطاتها ومشاريعها
فوشيه عرض مع رئيس رابطة كاريتاس نشاطاتها ومشاريعها

زار السفير الفرنسي في بيروت برونو فوشيه المقر الرئيسي لكاريتاس لبنان في مبنى الادارة المركزية لكاريتاس في سن الفيل، قبل ظهر اليوم، حيث كان في استقباله رئيس رابطة كاريتاس الاب بول كرم ومسؤولو قسم الخدمات الطبية والاجتماعية في كاريتاس.

كرم

وبعد كلمة ترحيبية القاها الاب كرم نوه فيها بأهمية الزيارة وشاكرًا للسفير فوشيه هذه الخطوة كسفير لدولة صديقة وعزيزة على قلوب اللبنانيين، مضيفًا: “شرف كبير لكاريتاس وكل العاملين فيها الذين يضعون كل جهودهم من اجل خدمة الاخر، وهذه هي رسالتها الحقيقية، كاريتاس هي المحبة والخدمة والشهادة نحو الاخر”.

ثم تم تقديم عرض لنشاطات وأعمال ومهام كل قسم من أقسام كاريتاس ومشاريعها الحالية وخلال السنوات الماضية.

فوشيه

بدوره، اعرب فوشيه عن اعجابه الكبير برابطة كاريتاس وخدماتها الكبيرة على كل المستويات هذه المؤسسة المعروفة عالمياً، وعن سعادته لوجوده مع الاب بول كرم رئيسها، في زيارة هذه المؤسسة الانسانية الرائدة والعريقة في عملها الانساني الكبير، خصوصًا في وقوفها الى جانب المحتاجين، وهي تقوم بنشاطات وخدمات كثيرة من اجل دعم المحتاجين والذين تتزايد اعدادهم مع الصعوبات الاقتصادية”.

وقال: “هذه المؤسسة تبذل جهودا كبيرة في تقديم يد العون لآلاف العائلات من اللبنانيين والنازحين السوريين على جميع الاصعدة، وخصوصا على الصعيدين الاجتماعي والصحي”، مشيرا الى “التعاون والتنسيق من اجل الافضل على كل المستويات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى