أخبار عاجلة
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

الاتحاد الإسباني يكشف رسميا مواعيد كأس السوبر في نظامه الجديد وعن روزنامة الموسم المقبل

الاتحاد الإسباني يكشف رسميا مواعيد كأس السوبر في نظامه الجديد وعن روزنامة الموسم المقبل
الاتحاد الإسباني يكشف رسميا مواعيد كأس السوبر في نظامه الجديد وعن روزنامة الموسم المقبل

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين عن روزنامة الموسم المقبل لدى الكرة الإسبانية بشكل عام وذلك فيما يتعلق ببطولات (دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، كأس الملك، وكأس السوبر) بشأن المواعيد سواء بدايتها ونهايتها.

إذ تبدأ بطولة الدوري المحلي لكرة القدم في الثامن عشر من شهر أوت المقبل، فيما تكون نهايته في الرابع والعشرين من شهر ماي عام 2020، فيما قرر الاتحاد الإسباني أن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا سيكون في الثامن عشر من شهر أفريل لعام 2020.

وتم الإعلان أيضا عن موعد بطولة كأس السوبر الإسباني بشكلها الجديد، إذ تم تحديد موعد الدور نصف النهائي في الثامن والتاسع لشهر جانفي عام 2020، فيما يكون النهائي في الثاني عشر من الشهر نفسه.

وستكون الأندية المشاركة في البطولة كلا من أول الدوري المحلي ووصيفه، وأول الكأس ووصيفه، فيما تقام أول نسخة من البطولة بنظامها الجديد بمشاركة كلا من ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، وفالنسيا.

ويشارك برشلونة كونه بطل الدوري هذا الموسم، فيما يكون فالنسيا وصيف أو بطل كأس الملك كونه سيقابل العملاق الكتالوني بالمباراة النهائية، فيما يشارك أتلتيكو مدريد كونه وصيف الدوري، وتكون مشاركة ريال مدريد كونه أفضل فريق حقق نتائج بين أطراف نصف نهائي الكأس المحلي.

وعانق فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى للمرة السادسة والعشرين في تاريخه مساء السبت الماضي، عقب فوزه على نظيره ليفانتي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب «كامب نو» ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من عمر البطولة.

وضمن برشلونة التتويج باللقب قبل ثلاث جولات من النهاية بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، حيث تصب المواجهات المباشرة بينهما في صالح الفريق الكتالوني.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى