بين جنبلاط و”التيار”: “قلوب مليانة”

بين جنبلاط و”التيار”: “قلوب مليانة”
بين جنبلاط و”التيار”: “قلوب مليانة”

بعد التغريدات التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي لوزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال النائب سيزار أبي خليل والتي توجه فيها لرئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي” النائب السابق وليد جنبلاط بالقول: ” لو يهتم جنبلاط بحاله وبحزبه، ويترك هالبلد للأوادم ومنهم ابنه، ويريّح البلد منه ومن حقده “بيكون احسن”.

بعدها،  كتب عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب هادي أبو الحسن عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: “إثارة الغبار والتعمية لا تفيد، في حفلة القمع الممنهج والتحريض المبرمج ، ندعوكم لمخاطبة العقول لا الغرائز، أجيبوا على أسئلة الناس: ماذا حققتم للمواطن اللبناني في الكهرباء؟ في البيئة ؟ في الإقتصاد ؟ في العدل ؟ وفي مكافحة الفساد ؟ مع الشعب اللبناني ننتظر”.

وعاد وغرد وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي في تغريدتين عبر حسابه على التويتر: “الى وليد جنبلاط بكل صدق: لماذا انت تائه عن مصلحة لبنان ومصلحتك في هذه المرحلة الانتخابية من حياتك السياسية؟ إنه حكم الأقوياء بمعايير التمثيل النيابي يا عزيزي وانت منهم”.

وفي التغريدة الثانية: “الى وليد مجددا: إن ضمانة استكمال مصالحة الجبل وترسيخها تجدها في لبنان وفي القصر الجمهوري وليس في أي مكان آخر، ويشاركك فيها حكما رئيس التكتل الوطني والمسيحي الأقوى،فإعرف كيف تشبك الأيدي”.

وعاد ورد عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل ابو فاعور على مهاجمي رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، بالقول :”أنتم أنفسكم، منكم من يظن نفسه فرغلا لكنه درص لم يرق الى مرتبة الخرنق، كيف لا ومقدمكم هجرس رأى ظله عند الصباح وما ادرك المساء بعد، شرغ يردد خلف شرغ فكيف لنا ان نسمعكم يا طينة الخوقع انتم وأمير الذر تابعكم. لا تستحقون اكثر من ذلك وستضيعون مع اول هزيز ومن يعش ير”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى