وعكة صحية تؤخر جلسة تحقيق مع نتنياهو في قضايا الفساد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أرجأت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا كان مقررا أن تجريه، الاثنين، مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بسبب وعكة صحية ألمت به. وقال موقع "تايمز أوف إسرائبل" الإخباري الإسرائيلي، إن "الشرطة ستجري تحقيقها مع نتنياهو على الأرجح نهاية الأسبوع الجاري".

وكان أعلن في وقت سابق عن نية الشرطة التحقيق مع نتنياهو اليوم بشبهة الفساد. وقال الموقع الإسرائيلي: "تم تأجيل التحقيق من اليوم الاثنين إلى نهاية الأسبوع بسبب استمرار مرض رئيس الوزراء" .

ولم يوضح الموقع طبيعة مرض رئيس الوزراء الإسرائيلي ولكن تم أمس أيضا إرجاء الاجتماع الأسبوعي للحكومة الإسرائيلية بسبب الوعكة الصحية. وبحسب الموقع الإسرائيلي فإن الجولة القادمة من التحقيق ستشمل أيضا زوجة رئيس الوزراء سارا وابنه يائير.

وكانت الشرطة الإسرائيلية حققت لخمس ساعات مع نتنياهو في منزله ومع زوجته سارا في أحد مقرات الشرطة مطلع الشهر الجاري. وتركز التحقيق على القضية المعروفة بالملف 4000 والمتعلق بحصول شركة "بيزك" الإسرائيلية للاتصالات على تسهيلات مالية كبيرة مقابل تغطية إعلامية إيجابية لنتنياهو وعائلته في موقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي المملوك لشاؤول ألوفيتش الذي يملك أيضا شركة "بيزك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق