الارشيف / منوعات

صفات في الرجل… تجذب النساء!

تسعى المرأة دائمًا إلى الظهور بأجمل صورة في عين الرجل، وكذلك الأمر بالنسبة للرجل أيضًا. فهذا المجهود لا يقتصر على المرأة فقط لا بل ينطبق على الرجل أيضًا، حيث يحاول كسب الصفات الّتي تحبّها النساء، والإهتمام بالمظهر الخارجي لجذبهنّ والقيام بما يثير إعجابهنّ إن كان من ناحية التصرفات أو من نواحي أخرى.

وحسب خبيرات في العلاقات فإنّ أكثر 6 صفات تنجذب لها النساء في الرجال هي:

-تحبّ الرجل الذي لا يتكلم كثيرا

تحب النساء التواصل في العلاقة، ولكن هذا لا يعني بأن تسترسل في حديثك، النساء يرغبن في التواصل معك لأنهن يعتقدن بأن جميع الرجال قليلو الكلام، وهذا يعني فرصة اكبر لهن بالتحدث. لذا إذا كنت معتادا على التحدث والإسهاب في الكلام، فقد تراك الإمرأة بصورة صديق وليس شريك حياتها. إذا كنت ترغب في أن تثير إعجابها، تمسك بكلماتك جيدا وعبر لها عن اهتمامك وحبك بالطبع دون التلميحات الجنسية، يخطئ الكثير من الرجال عندما يعتقدون بأن التواصل الفكري يقود إلى السرير. هذه طبيعة النساء، يرغبن في شخص يستمع لهن دون مقابل جسدي.

-تحبّ الشعر على جسمك

قم بإلغاء أي خطط موجودة للتخلص من شعر صدرك. فوفقا لدراسة حديثة، تبين أن النساء ينجذبن أكثر للرجال الذين غطى الشعر صدورهم، مقارنة مع الرجال حليقي الصدر. واعتبرن هذه الصفة، مؤشرا يدل على الصحة، والقوة، والهرمونات النشيطة.

– تحبّ ارتباطك العاطفي غير الطبيعي بفريقك

يتعلم معظم الرجال حب فرقهم الرياضة حتى قبل تجربة الحب. وهذا ما يجعلهم مثيرين في عيون النساء، فحتى أضخم الرجال وأقواهم، قد تترقرق عيناه بالدموع إذا خسر فريقه المفضل، أو يعيش لحظات من الحزن والكآبة، وهذا ما لا تراه النساء عادة. لحظات التأثر العاطفية هذه تجعلك مثيرا بنظرها. راقب عيون حبيبتك في المرة القادمة التي تتابع فيها مباراة هامة، وستلاحظ أنها تراقب انفعالك وتتأثر به.

– تحبّك عندما تتصرّف بقوة

لطالما تُعلّق بأذهان النساء، صورة الرجل القوي الشرس الذي لا يهاب أحد. وأكثر النساء يحلمن بالحصول على مثل هذا الرجل المفعم بالرجولة والقوة، ليس عليهنّ طبعًا وإنما على المحيطين به.

-تحبّ جانبك الفني

أنت لست بحاجة لحساب كبير في البنك لتجذب فتاة تحبها، هذا إذا لم يكن اهتمامها المادي بارزا جدا. ولكن على العموم، تجذب النساء بشدة إلى الرجل الفنان،الشاعر، الموسيقي، المثقف أو الذي يقوم بأي عمل احترافي إبداعي. وهذا ربما سبب تعلق الكثير من الفتيات بأساتذة الفنون والثقافة خلال الدراسة الجامعية.

-تحبّ هوسك بإلكترونيات

إنّ وجود عدّة لتصليح الأدوات المنزليّة من مايكروويف إلى خطوط الهاتف … فالزوجة تطلب المساعدة في كل لحظة لأنّها لا تتمكّن من إتمام هذه الأمور، لذا تنجذب النساء للرجل الّذي يعرف بكلّ شيء وقادر على حلّ الأمور وخاصّة في المنزل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا