الارشيف / محليات

بزي وحميد: الانتخابات ضرورة لاخراج لبنان من أزماته

عقد في بلدة قلاوي - قضاء بنت جبيل، لقاء سياسي تحدث فيه النائبان أيوب حميد وعلي بزي، استعرضا خلاله الاوضاع السياسية العامة في البلاد.

وأكد حميد خلال اللقاء على "ضرورة حماية المكتسبات الوطنية، من خلال تحصين مجتمع المقاومة لتصدي كل المخططات العدوانية الاسرائلية"، معتبرا أن "الجنوب الذي أسقط أحلام العدو وصنع كوابيسه سيظل بوفاء أهله" مشددا على أهمية "ثلاثية القوة المتمثلة بالجيش، الشعب والمقاومة لحفظ حقوقنا، واثبات أننا نستحق هذه الارض التي دفعنا ودفعتم لاجلها أغلى التضحيات"، لافتا الى أن "الانتخابات فرصة لاعادة تكوين السلطة على أسس تعكس التفاؤل الوطني لاخراج لبنان من كل أزماته".

وأشار النائب بزي الى ان "اي استحقاق سياسي يجب أن يكون مدخلا أساسيا لانتاج انفراجات وطنية تطمئن المواطن في كل مجالات حياته وعيشه الكريم"، مؤكدا أن "هذا هاجس حركة أمل، لبنان الوطن القوي على قواعد متينة أساسها وفاق داخلي واتفاق على الخيارات الكبرى التي تحمي لبنان وسط هذه الحرائق التي تلف المنطقة".

كما تحدث النائب حميد خلال لقاء أقيم في كفردونين، مؤكدا أن "التحالف القوي والواضح مع حزب الله، هو تحالف سياسي وطني تشكل الانتخابات المقبلة وجها من وجوهه للحفاظ على الثوابت الداخلية والدفاع عن لبنان وكرامة انسانه".

وقال: "نحتكم للديموقراطية وخيارات أهلنا الذين كانوا السباقين دائما للتعبير عن الصورة الحقيقية للجنوب، الجنوب القوي بهمة أبنائه و شهدائه والانماء قوة للبنان وللعرب". ودعا الى "الاقتراع بكثافة للائحة حركة "أمل" و"حزب الله" والحلفاء"، معتبرا أنه "اقتراع للأمل الذي يعد لبنان بغد افضل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا