الارشيف / محليات

"مشروع 131".. "الكتائب" يطلق برنامجه الإنتخابي في نهر الكلب

أطلق "حزب الكتائب اللبنانية" اليوم برنامجه الانتخابي للعام 2018 في Legend نهر الكلب، تحت عنوان "نبض التغيير"، بعد اكتمال الاستعدادات وبدء توافد المدعويين للمشاركة في هذه المناسبة.

بداية، تحدث الدكتور فؤاد ابو ناضر عن مشروع الحزب الذي يرتكز على "ايقاف التكاذب والتمويه والتسويف بين اللبنانيين والعيش في بلد محصن داخليا وخارجيا، فيكون لبنان بلدا نهائيا لكل الناس ونصنع منه بلدا نموذجيا، تثبيت اللامركزية الادارية والانمائية، العدالة الاجتماعية، ارساء ثقافة الشفافية والمحاسبة والمساءلة في الشأن العام، الحفاظ على الحريات العامة، استراتيجية دفاعية وطنية قوية ترتكز على الجيش والقوى الامنية".

بعد ذلك، عُرض وثائقي عما انجزه الحزب من مشاريع.

وتحدث الدكتور سليم الصايغ عن مشروع 131 "الذي هو سلة من الخطوات المختارة وما نقدمه هو مشروع نضال وحياة ناقشه اكثر من 2400 كادر حزبي على مدى سنوات، وقررنا من خلال هذا المشروع مواجهة نهج الهيمنة على كل المقدرات ونهج الفساد ومواجهة خطر شرعنة السلاح وتشريع الفساد وتغطية الفاسدين. والحل باستعادة نبض الجمهورية ونبض الانسان. وهذه الباقة من المشاريع تضع لبنان على الطريق الصحيح. طريق الحرية والسيادة والاستقلال فلبنان هو نبض الانسان".

وعرضت غيتا عجيل لباقة المشاريع الاجتماعية في مشروع 131 بالتفصيل.

اما رئيس المجلس الاقتصادي في حزب الكتائب جان طويلة، فعرض للبنود الاقتصادية في مشروع 131، وشرحت عضو المكتب السياسي الكتائبي ريتا بولس الملف البيئي وادارة النفايات الصلبة.

اشارة الى ان الحزب سيعلن عن مرشحيه العشرين للانتخابات النيابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا