الارشيف / محليات

تجنبوا المرور على طريق الحازمية جسر الباشا غداً

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة ما يلي:

"اعتباراً من صباح السبت 17/2/2018، وبعد موافقة وزارة الأشغال العامة والنقل وبتكليف من بلدية الحازمية، ستباشر إحدى الشركات المتعهدة، عملية كشف الأعطال وإصلاحها على طريق الحازمية - جسر الباشا، وقد تؤدي هذه الأشغال - التي قد تستغرق فترة يومين حتى أسبوع - إلى منع المرور على الطريق المذكور باتجاه واحد أو بالإتجاهين (وفقا لحجم الأعطال)، كما سيتم استحداث تحويلة أو تحويلتين للخروج والدخول من وإلى الحازمية.

لذلك، يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

كذلك، أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"إعتباراً من الساعة 6.00 ولغاية الساعة 8.00 من يوم السبت 17/2/2018، ستقوم إحدى الشركات المتعهدة برفع مولد كهربائي من داخل المسلك الشرقي لنفق سليم سلام، (من المدينة الرياضية باتجاه رياض الصلح).

وستؤدي هذه الأعمال إلى منع المرور لمدة ساعتين على المسلك المذكور. لذلك، يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وارشاداتهم، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعا للازدحام".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا