الارشيف / محليات

لشباب لبنان.. الأمم المتحدة تُصغي لكم

أطلَقت الأمم المتحدة في لبنان حملةً جديدة تدعو فيها المواطنين إلى مشاركتها أفكارهم حول كيفيّة جعل مجتمعاتهم أفضل. تحمل الحملة عنوان "الأمم المتحدة تُصغي لكم" للدلالة على انفتاح المنظومة الدوليّة على آراء وطروحات اللبنانيين ونظرتهم لجعل البلد أكثر استدامةً.

وللمناسبة، أعدّت المنظومة الدوليّة شريطاً إعلانياً تتوجّه فيه إلى كافة الشرائح اللبنانية وتدعوهم إلى تبادل أفكارهم معها، وذلك عبر تعبئة استمارة خاصة على موقع المشروع orghttp://unlistens. تحتوي على اسم الشخص وتفاصيل التواصل معه بالإضافة إلى خانة يكتب فيها فكرته واقتراحاته. وقد تمّ توزيع هذا الشريط على كافة شاشات التلفزة اللبنانية والمواقع الإخبارية الإلكترونيّة ليقوموا ببثّه لمدّة شهر من أجل إيصال الصوت إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

وتهدف الأمم المتحدة من خلال هذه الحملة إلى تأمين منصّة لأصحاب الأفكار البنّاءة والاقتراحات والمشاريع سواء كانت كبيرة أم صغيرة لإيصال صوتهم مباشرةً إلى المعنيين في المنظومة الدولية.

وسيحصل أصحاب الاقتراحات العشرة الأكثر إبداعاً على فرصة لمناقشة فكرتهم مع مسؤولين في الأمم المتحدة في لبنان، ولإحداث تغيير في مجتمعهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى