الارشيف / إقتصاد

حقائق صادمة عن العاملين في ماكدونالدز

كشفت عاملة سابقة في أحد مطاعم ماكدونالدز في بريطانيا عن حقائق صادمة، تتعلق بطبيعة العمل في سلسلة المطاعم الشهيرة على مستوى العالم، وفقًا لما نقلته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وتحدثت روبين، التي سبق وعملت في فرع ماكدونالدز جنوب شرقي لندن، عن تجربتها لموقع "فيميل"، وكشفت عن أن النظافة بين العاملين في المطعم كانت دون المستوى، حيث كان زملاؤها يغسلون أيديهم 3 مرات فقط خلال مناوبتهم، بدلاً من غسلها كل نصف ساعة، وفقاً لم تنص عليه سياسة ماكدونالدز.

وأشارت روبين خلال حديثها، إلى ممارسات العاملين في المطعم، مثل التنقيب في أنوفهم، وإخراج صناديق القمامة دون غسل أيديهم، قبل وقت قصير من تقديم الوجبات للزبائن، بحسب "دايلي ميل".

وفي نفس الوقت، تقول روبين، إن التعامل مع عدد كبير من الزبائن لم يكن بالأمر اليسير على الإطلاق، وفي إحدى المرات، شاهدت أحد الزبائن، يتابع مشاهد إباحية على هاتفه المحمول، وهو ينتظر دوره في الطابور.

وتطلب ماكدونالدز عادة من موظفيها غسل أيديهم كل نصف ساعة على الأقل، لكن روبين تقول إن الأمر لم يكن كذلك في المطعم الذي عملت فيه، حيث كان الطهاة والعمال يقومون بأشياء مثيرة للاشمئزاز، وهم يعملون على تحضير وجبات الطعام، واقتصر غسل يديهم على مرات قليلة طوال فترة العمل.

(دايلي ميل - 24)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا