أخبار عاجلة

بيبلوراما الاعلامية كرمت نخبة كسروانية في احتفال بعنوان ثمار الانسانية

بيبلوراما الاعلامية كرمت نخبة كسروانية في احتفال بعنوان ثمار الانسانية
بيبلوراما الاعلامية كرمت نخبة كسروانية في احتفال بعنوان ثمار الانسانية

أقامت مؤسسة بيبلوراما الاعلامية حفل تكريمي مميز بشعار “ثمار الأنسانية” لنخبة كسروانية – فتوحية، في حضور ممثل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي راعي ابرشية صربا المارونية المطران بولس روحانا، النائب شوقي الدكاش ممثلًا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، النائب روجيه عازار ممثلا رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل، وقائمقام القضاء جوزف منصور وشخصيات روحية ورسمية ودبلوماسية واقتصادية وانمائية وانسانية، وحشد اعلامي.

وألقت كلمة بيبلوراما جوال بو يونس فقالت: “حددت الهدف من التكريم النابع من رسالة روحية إنسانية تجاه عطاءات برزت في خدمة الانسان والمجتمع بطريقة معلنة او مخفية، وهذه الليلة كسابقاتها متوجة بأسماء تركت وما زالت بصماتها في حياتها تعمل في كل المجالات ضمن اختصاصها”.

أضافت: “ثمار الانسانية متوجة في اختيار البطريرك الراعي، لتكريم راعي ابرشية صربا المارونية السابق رجل العطاء المطران غي نجيم من حوله باقة كسروانية – فتوحية لها دورها في المجالات التي تنعش الحياة وتعزز مسيرتها”.

والاسماء هم: البروفسور ميشال عقل، الدكتوره جوزفين زغيب، الاعلامي يزبك وهبه، جمعية مار منصور دي بول في فروع القضاء، المبدع جان بوجدعون، السيد موريس انيس شباط، عازف السكسوفون طوني بطرس، رئيسا بلديتي عرمون صخر عازار والعقيبة جوزف الدكاش والاعضاء.

في نهاية الحفل، تمتوزيع الدروع على المكرمين وأخذ صورة تذكارية، ثم شكرت الزميلة بو يونس “الحضور وكل الذين ساهموا في نجاح هذا الحفل، وخصوصًا رئيس واعضاء وموظفي كازينو لبنان”، معلنة “ان تكريمنا المقبل سيكون في قضاءي البترون والكورة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى